خسارة الوزن بعد العلاج بالهرمونات لمدة سنوات
هل استطيع خسارة الوزن بعد العلاج بالهرمونات لمدة 5 سنوات
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تستطيع 0 2016-08-29 19:09:51
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية
نعم تستطيع