هل اضافة السكر الى الحليب يقلل من فائدته
إجابات الأطباء على السؤال
لا، إضافة السكر على الحليب لا تؤثر على القيمة الغذائية للحليب ، ولكن تناول السكر بكميات كبيرة له تأثير على الصحة العامة 0 2012-02-08 08:32:21
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية