هل اعشاب فيتارم للتخسيس مضره للحوامل
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد طبعا لا يفضل استعمالها 0 2019-01-02 23:10:38
الدكتور محمد خيري
تغذية
اكيد طبعا لا يفضل استعمالها
لا ننصح بتناول اي اعشاب اثناء الحمل خاصة اذا كانت مجهولة المكونات 0 2018-12-27 00:38:43
الدكتور عامر وليد
طب عام