هل اكل البروتين يوميا لا يؤثر على صحة الانسان
إجابات الأطباء على السؤال
اى نوع من البروتين تقصد هل البروتين من مصادره المعروفة الطبيعية مثل اللحم والدجاج والبيض والجبن وووووو إلخ أذا كان هذا مقصدك فلا مشكله أم إن كان مقصدك هو البروتين من العلب البودر فهو خطر على الصحة 1 2017-09-04 17:39:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية