هل اكل البيض في الرجيم يشترط ان يكون مع صفار البيض ام يقتصر فقط على بياض البيض ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت لا تعانين من الكوليسترول فلا مانع من تناول حدود بيضة كامله يوميا , فصار البيض يحتوي ايضا على البروتين و الفيتامينات المهمة . لكن لمرضى الكوليسترول يجي تناوله 1-2 بيض كامل في الاسبوع او الافضل تناول بياض البيض 1 2014-04-13 13:54:29
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية