هل أكل تفل القهوة مضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لم تثبت الدراسات أمان تناول تفل القهوة، حيث أظهرت بعض الدراسات أن تفل القهوة مليء بالمواد المضادة للأكسدة المفيدة للصحة العامة و للوقاية من السرطان.في حين أظهرت بعض الدراسات الأخرى أن تناول تفل القهوة قد يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم.
ينصح بتجنب تناول تفل القهوة واستشارة أخصائي التغذية حول الأطعمة المفيدة لصحتك.
المرجع: Is It Okay to Eat Used Coffee Grounds?
3 2017-07-14 13:20:40
طاقم الطبي