هل اكل قرنبيط نىء مفيد ام مسلوق
إجابات الأطباء على السؤال
كلا الحالتين مفيد 0 2019-03-31 14:26:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
كلا الحالتين مفيد
كلاهما جيد ، و يفضل الطبخ بالبخار على السلق . 0 2019-02-25 09:40:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تناول القرنبيط نيء مع طبق سلطة خضراء مفيد جدا وأيضا مسلوق مفيد ويفضل مع وجود انتفاخات أو غازات البطن 0 2019-02-24 19:08:48
الدكتور محمد خيري
تغذية