هل الاكثار من اكل التمر يسبب مرض السكري ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أخي العزيز مرض السكري لا يأتي فجأة من دون سابق إنذار ولا يكون بسبب التمر فقط .. وإنما يكون أحتمالية خلل في الغدد الصمّاء او خلل وراثي او اما اتباع عادات غذائية خاطئـة 3 2016-10-06 14:59:37
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية