هل الاوميغا يفتح الشهية الاكل وهل يزيد الوزن
هل الاوميغا3 يفتح الشهية الاكل وهل يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا تستخدم الأوميغا ٣ كفاتح للشهية، ولكنها ترتب العمليات الغذائية، راجع الأوميغا ٣ في القاموس. 2 2010-02-03 07:21:47
طاقم الطبي