هل التذبذب الغذائي وعدم احترام اوقات الاكل يؤثر على ضعف حركة النطاف؟.
إجابات الأطباء على السؤال
بالتأكيد، فلبناء النطاف يحتاج الجسم لمواد كثيرة من البروتينات والأحماض الزمينية، والدهون وغيرها، حافظ على غذاء متوازن. 1 2011-02-18 16:02:21
طاقم الطبي