هل التمرين كل يوم لمدة نص ساعة والمشي من ساعة الى ساعتين او ثلاث يزيد الوزن افيدوني وما نصيحتكم
إجابات الأطباء على السؤال
يزيد من الكتلة العضلية اذا كان التمرين كمال اجسام، والرياضة عموماً تحسن الشهية لمن يعاني من النحافة. 2 2015-04-17 16:28:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية