هل التمور و الشكولاته والعسل الاسود او الابيض يصح للشخص اذا كان الضغط منخفض
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع الا في حال التحسس من احداها 0 2017-06-15 15:14:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا مانع الا في حال التحسس من احداها