هل التين المجفف يساعد في التنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
لا و لكنه غني بالالياف التي تشعرك بإمتلاء بالمعدة مما يجعك تشعرين بالشبع لمدة اطول و بالتالي لن تطلبين الطعام، و سوف ينقص وزنك. و الاكثار من اكله يزيد في الوزن 3 2015-08-06 23:42:04
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية