هل الجلوفاج اكس ار يصلح استخدامه للرجيم فقط حيث اني ليس عندي مرض السكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدام جلوكوفاج للتنحيف اذا لم تعاني من السكري 0 2016-05-08 10:43:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا يصلح. لا يجوز استخدامه للتنحيف لما له من آثار سلبية على الصحة. 0 2016-05-08 09:57:31
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية