هل الحلبة لها مضار على مستعمل ضغط الدم
إجابات الأطباء على السؤال
لا بالعكس من المعروف في الطب القديم أن، الحلبة تحتوي على مجموعة من الأحماض الأمينية والبر وتينات , التي لها دور كبير فى تخفيض نسبة الدهون فى الدم " الكوليسترول " وبالتالى فإنها تقلل من ضغط الدم. 1 2016-01-22 14:10:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية