هل الخميرة الفورية (خميرة الخبز ) تستعمل لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن ولكن بجرعات خفيفه لفترة طويلة 2 2017-08-07 09:26:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نعم ممكن ولكن بجرعات خفيفه لفترة طويلة