هل الخميره البيره تعمل على زيادة الوزن فقط؟ ام لها فوائد وأضرار فأنا لا اريد زيادة الوزن انا اريد فقط الصحه الجيده
إجابات الأطباء على السؤال
للخميرة كثير من الفوائد أهمها إفراز كثير من الفيتامينات وخاصه فيتامين ب 0 2019-03-31 14:30:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الخميره بها العديد من الفيتامينات و المعادن و لكن علاقتها بذياده الوزن او نقصانه ليست حقيقية تناوليها كمضاد للأكسدة و تحسين الصحة فقط أما الوزن فنتبع معه العلاج الطبي و التغذيه العلاجية علي يد متخصص 0 2019-02-06 11:53:50
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
الخميرة البيرة تحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات الهامّة التي تعمل على تحسين الصحّة العامة للجسم؛ فهي مكوّنة من أكثر من أربعة عشر معدناً منها: الحديد، والكروم، والزنك، والفسفور، والسيلينيوم، وغيرها، إضافةً إلى أنّها مصدر أساسي للعديد من الفيتامينات الرئيسيّة للحفاظ على صحة البشرة والجلد والعظام والعيون والجهاز العصبي؛ كفيتامينات ب المركّبة، إضافة إلى الهيدروجين والبروتين يمكن تناول قطعة صغيرة منها علي فترات لفواؤدها المتنوعة 0 2019-02-05 16:14:47
الدكتور محمد خيري
تغذية