هل الزنجبيل مضر لخصوبه الرجل؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس للزنجبيل اى علاقه بالخصوبة علاقته المباشرة انه يرفع الضغط لمن هم علي استعداد لرفع الضغط لديهم مقوى لمناعة الجسم 0 2018-10-03 04:35:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يوجد دراسة تثبت ان الزنجبيل يؤثر على الخصوبة عند الرجال. للزنجبيل اثار جانبية اذا استهلك بكميات كبيرة ومنها تولد الغازات النفخة الغثيان وخاصة عند استخدام مسحوق الزنجبيل. في الحالات المرضية (أمراض الدم، مرض السكري، و أمراض القلب). يمنع تناوله اذا كان الشخص يتناول الادوية التي تمنع تجلط الدم مثل اسبرين حيث يرفع خطر حدوث نزيف للمريض. يجب استشارة الطبيب اذا كنت تعاني من احد هذه الامراض. 1 2018-09-13 18:14:27
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية