هل الشاى الاخضر مفيد للتخسيس وكيف استخدمه وماذا الافضل الشاى الاخضر الفتله ام العادى
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مفيد يستخدم 2كوب قبل كل وجبة بنصف ساعة 1 2017-06-07 01:32:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية