هل الشوفان يعمل على التخسيس اذ اكل متى ياكل
إجابات الأطباء على السؤال
الشوفان غني بالألياف الغذائية لذلك تعمل على ملئ المعدة وبالتالي الشعور بالشبع, يفضل تناول الشوفان قبل الاكل 3 2014-12-04 18:52:45
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية