هل الطماطم تحبس السوائل في الجسم؟؟ وماهي المشروبات والاذعمه التو تساعد في اخراج السوائل المحبوسه في الجسم ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حل احتباس السوائل في الجسم يعتمد بشكل أساسي على السبب ثم معالجة السبب ، ويعتمد على مكان احتباس السوائل في الجسم والطماطم لا تعمل على احتباس السوائل في الجسم 1 2016-02-03 14:43:48
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية