هل العسل الابيض ام الاسود على الريق لغذاء صحى سليم ويكون مفيد للاحبال الصوتية والاجهاد بشكل عام وضغط الدم المنخفض ....ام ممكن العسل الابيض على الريق والاسود خلال اليوم؟ ..شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هنام مادة غذائية بحد ذاتها ممكن أن تحل مشكلة صحية ، الأساس دائما النظام الغذائي الصحي المتكامل إعتمادا على التقييم الصحي و يمكن أن يشتمل هذا النظام على بعض المواد التي قد يكون لها تأثيرها الإيجابي على الصحة . عموما - لا يوجد عسل أسود ، فإذا كان السؤال بخصوص دبس التمر و العسل فبالضرورة العسل أفضل أما إذا كان بخصوص نوعين من العسل الأبيض أو الفاتح و الغامق فكلاهما جيد علما بأن لكل منهما إمتيازته الغذائية و الصحية الخاصة ، بغض النظر عن المقصود يمكنك تناول أي منها بأي وقت و حسب الرغبة . 0 2019-03-18 07:32:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
العسل الطبيعي الابيض أفضل بكثير جدا خلال الصباح وأيضا خلال اليوم 0 2019-03-17 14:34:32
الدكتور محمد خيري
تغذية