هل العسل الطبيعي يجيب السكر اذا اكلت معلقتين متفرقه باليوم وسبع حبات م
هل العسل الطبيعي 100 % يجيب السكر اذا اكلت معلقتين متفرقه باليوم ...وسبع حبات من التمر ارجوكم ردوا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا.. مرض السكري هو خلل في افراز الأنسولين من غدة البنكرياس قد يكون أحد أسباب النمط الثاني من السكري البدانة ولكن ابدا العسل والتمر ليس من مسببات السكري ... حتى انهم ليسوا من الممنوعات لمريض السكري طبعا كلا حسب حالته... بإمكانك تناول العسل والتمر فملعقة كبيرة من العسل تعادل 3 حبات تمر حوالي 60 كالوري .. ولكن عليك الحرص على الحركة الجيدة وعدم زيادة الوارد الغذائي عن حاجتك اليومية .. بالهنا والشفا 3 2015-08-01 08:02:38
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية