هل الفلتر السبع مراحل له اضرار علي الصحه العامة بما انه من الممكن ان يمنع الاملاح المعدنية الموجودة في الماء و يسبب ضرر مستقبلا
إجابات الأطباء على السؤال
يسبب نقص في مختلف الانواع من الاملاح المعدنية 2 2015-01-28 21:10:30
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية