هل المشروبات الغازيه لها تأثير على الصحة؟ وماهي التأثيرات الحاصله ؟ واذا كان شربها قليل هل تؤثر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
المشروبات الغازية تؤثر سلباً على صحة العظام والكلى وتسبب زيادة في الوزن وتزيد من احتمالية الإصابة بالسكري وأمراض القلب، وكل يوم تثبت الدراسات تأثيرها الضار على الجسم لذا يجب التقليل منها بالتدريج ثم تجنبها. 2 2015-05-19 20:51:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية