هل المكملات الغذائية البروتين باودر مثل serious mass و الفيتامينات هل تسبب ترسبات او حصى في الكلى واشرب موية ٤ لتر معا العلم اتمرن حديد وقد جاني حصى قبل فترة لكن ماكنت اتمرن
إجابات الأطباء على السؤال
تستطيع الحصول على جميع احتياجات البروتين من الطعام وهذه المكملات  تستخدم كحل سريع في حال عدم توفرالوجبة لأنه تجاوز الكمية المسموح بها قد تؤدي الى حصى الكلى 1 2018-12-11 08:59:08
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية