هل المكمل الغذائي مضر لوزن ٤٢ك وطول ١٧٣س وسن ١٦ سنه مع رياضة كمال الاجسام ؟ ولو لم يكن مضر فما أخذ من مكملات لزيادة الوزن وحجم الكتله العضلية بشكل طبيعي ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان نطمأن الأول علي وظائف الكلي و بعض التحاليل الاخري ثم نري هل يمكن ان نساعدك بالمكملات أم لا 1 2019-02-06 15:46:45
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لا ينصح بإستخدام المكملات إلا بعد إستشارة المختص . 0 2019-02-04 07:47:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب التوقف عن الككملات الغذائية وان تقتصرعلى الفيتامينات المدروسة معلتغذية الصحية ’وان لا يزيد البرونين عن 20% والاكثار من شرب السوائل ومراجعة الطبيب لمزيد من التحاليل , سلامات 0 2019-02-02 19:15:09
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام