هل اي مضار من شرب كوب ماء ممتزج بمعلقة خل التفاح بعد كل وجبة و هل فعلا
هل هناك اي مضار من شرب كوب ماء ممتزج بمعلقة خل التفاح بعد كل وجبة؟ و هل فعلا هذا يؤثر في انقاص الوزن مع اتباع حمية غذائية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
غالباًلا يوجد ضرر من تناول كوب من الماء مضاف له ملعقة خل ولكن يجب الانتباه الى ان الاكثار من شرب الخل قد يؤثر سلبا على المعدة، وقد يساعد في خفض الوزن اذا تم اتباع حمية غذائية. 1 2011-11-25 20:02:44
طاقم الطبي