هل باالفعل حبوب الخميره النقيه المركزه ذات العلبه الحمراء تسمن و متى يتم تناولها ومتي اتناولهاو هل حبوب موسيجور يسمن بالفعل أريد أن أسمن
إجابات الأطباء على السؤال
تعد خميرة البيره من اغنى المصادر بمجموعة فيتامين ب المركب الذي يحتاجه الجسم لاغراض كثيرة خاصة لسلامة اعصاب الجسم فهي تحتوي على اثنى عشر فيتامين، وستة عشرحمضا وأربعة عشر معدنا واذا أردت أن تحصل على السمنة تناول خميرة البيرة بعد الطعام بساعتين. ولكن يفضل زيادة الوزن عن طريق أغذية صحية عالية السعرات الحرارية مثل المكسرات والتمور وتناول 6 وجبات متنوعة من جميع العناصر الغذائية الصحية. 74 2013-02-16 16:51:28
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية