هل بدلة الساونا الخاصة بالنساء مضرة لشخص كل يوم يعمل رياضة المشي لمدة نصف ساعة وهل هي تساعد على التنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
بدلة الساونا لا تعمل على التنحيف وانما على فقدان السوائل والاصح ان المشي وحرق الدهون هو الذي يفقد الوزن ويعمل على التنحيف , التنحيف يكون بالرياضة والحمية الغذائية 2 2014-11-26 09:17:44
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل يمكنني لبس بدلة الساونه في الصيف؟؟ ل عدم ظهور التعرق