هل بلع الثوم مع الماء قبل النوم مفيد من غير مضغه وهل طريقة آخرى للاستف
هل بلع الثوم مع الماء قبل النوم مفيد من غير مضغه وهل هناك طريقة آخرى للإستفادة منه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لتأخذ الفائدة المطلوبة من الثوم بهو من الافضل ان يهرس لكي تختلط الفوائد الكامنة بالغلاف الداخلي مع الخارجي، و ذلك يسهل على المعده امتصاص فوائده... او يمكن وضعه بالطبيخ اي طحنه او بالسلطات.... 2 2016-03-01 23:20:08
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
تعليقات الزائرين
ا ا
السلام عليكم انا اعاني من خفه شعري وحاليا كل صباح اغط الثوم وبلع على الريق كتناول العلاج مع الماء هل يجوز ومتى تظهر النتيجة وشكرا