هل بياض البيض والحليب مفيد للعضلات ام فيه ضرر
إجابات الأطباء على السؤال
البيض يحتوي على بروتينات مفيدة للعضلات و الحليب يحتوي على كالسيوم و غيرها الذي هو مفيد لتقوية العظام 2 2016-03-13 09:14:50
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية