هل تغيير النظام الغذائي(التوقف عن تناول اللحوم والحليب) يسبب حب شباب ?وما الفيتامينات المفروض اتناولها لحل المشكلة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
حب الشباب مشكلة ايضية بسبب تغيرات هرمونية تحدث في فترة النمو انصحك بمراجعة طبيب جلدية لحل المشكلة .. اما بالنسبة للحمية فلا يجب ابدا الامتناع عن مجموعات غذائية وهنا انت امتنعت عن مجموعيتن مهمتين جدا توفران لك البروتين والدهون وكلاهما يحتاجها الجسم .. مع ذلك هذا لا يسبب ظهور حب الشباب وانما ان الحمية العالية بالدهون الضارة وبكميات عالية يزيد من المشكلة لكنه ليس المسبب الرئيسي لها 0 2016-11-29 07:02:47
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
تغيير النظام الغذائي ليس له علاقه بالحب في الوجه قد يكون السبب في زيادة الحبوب في الوجه وقت الدورة الشهرية تغير الهرمونات في هذه الفترة 0 2016-11-28 18:46:40
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية