هل تمارين الحديد فقط تنفع لتخسيس الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين الحديد تزيد من الكتلة العضلية في الجسم وهو مهم للحفاظ على الصحة وجسم سليم. نعم يساعد في خسارة الوزن اذ ان زيادة الكتلة العضلية يزيد من عملية الايض (اي الحرق) وهو ما يؤدي لخسارة الوزن. 0 2016-05-28 08:05:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية