هل تناول الرشاد مع التمر يعالج هشاشه العظام
إجابات الأطباء على السؤال
هو يساعد في التقليل منها ولكن لايعالج اذا كان هناك مرض فلابد من علاج دوائي 0 2018-12-24 04:14:14
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية