هل تناول القليل من خرزة البقرة فيه ضرار
إجابات الأطباء على السؤال
فوائد الزنجبيل (خرزة البقرة) هي: -استخدامه كتوابل في اعداد الطعام - كعلاج بديل للعديد من الاضطرابات المرضية كالمغص , الاسهال ,الغثيان , الغازات المعوية واضطرابات المعدة -مُسكن للألم في حالات التهابات المفاصل و دورة الحيض -لحالات التهابات المسالك التنفسية العلوية , التهاب القصبات الهوائية او السُعال ولا يوجد ضرر في تناول كميات معتدلة منه خلال اليوم 0 2014-01-29 10:21:50
الدكتورة الصيدلانية سندس عدنان البيشاوي
الأنف والاذن والحنجرة