هل حبوب اكس تريم سلم آمنه لتخسيس وبذات الارداف
إجابات الأطباء على السؤال
لا افضل تناول اية حبوب للحمية الغذلئية فغالببتها يحتوي هرمونات او افيدرا تسرع من الحرق لكنها تؤثر على الضغط والقلب.. افضل الحمية المبنية على الغذاء الصحي والرياضة 0 2016-01-21 18:39:50
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية