هل حبوب الاورليستات مفيدة ف ي تخسيس الدهون علما باني لاعب كمال اجسام و
السلام عليكم.. هل حبوب الاورليستات مفيدة فـي تخسيس الدهون علما باني لاعب كمال اجسام وانا الان اتبع حمية غذائية؟هل تتعارض مع المكملات الغذائية؟هل هناك ضررمنهادون استشارة الطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
الاورلستات يمنع جسمك من امتصاص الدهون الغذائية، تناولها قد يسبب نقص في الفيتامينات الذائبة في الدهون، نزول الوزن عن طريق الرياضة والبرنامج الغذائي هو الافضل لصحتك. 0 2016-04-16 12:09:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية