هل حبوب الكولاجين مع فيتامين سي تسبب السمنه وزياده في الوزن وفتح للشهيه ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لها علاقة لا بفتح الشهية ولا بزيادة الوزن 1 2016-03-06 16:57:04
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل يوجد علاج مضبوط ودائم لنحافه الجسم كامل بلاخص جسمي انا بطيئ وغير قابل للسمنه بسهوله