هل حبوب كيتون فعاله في خساره الوزن وما اضرارها؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب استخدام الادويه من اجل انزال الوزن لكن اتباع حميه صحيه سيكون العامل الاكثر تاثيرا ولا بديل عنه و لا يجب ان ننسى دور الرياضه في تسريع نزول الوزن و شد الجسم 0 2017-04-20 15:20:49
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية