هل خميرة البيرة تزيد الوزن تزيد الوزن وهل لها اثار جانبية على المدى الطويل ارجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... اعرف اناس استفادوا من خميرة البيرة واناس لا لذلك لا شيئ مضمون 100% ولكن انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب . 8 2015-09-20 12:40:22
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
حبوب تسمن بدون اعراض جانبية وما يوثر على المعده والقولون لو سمحتي