هل رجيم البروتينات او المشويات ينقص الوزن كم ينقص الوزن خلال اسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية 0 2014-12-21 14:33:55
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل رجيم الابتعاد عن اكل الخبز والرز ونشويات بأكملها تنقص الوزن وكم تنقص الوزن خلال شهر