هل زبيب يسمن
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بألا تتناوليه بمفرده بمعنى ممكن أن تضيفي كمية صغيرة منه على الزبادي أو الشوفان و ذلك للحد من زيادة السكر في الجسم و حتى لا تريدي في الوزن 2 2015-03-10 09:40:47
أخصائية تغذية آني اريك اوهانسيان
تغذية
الحصة الواحدة منه تعادل 2 ملعقة كبيرة، والحصص المسموحة من الفاكهة هي 2-3 حصص يوميا، فإذا تناولتيه ضمن الكمية المسموحة لا يسمن. 2 2015-03-06 23:10:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية