هل شراب الشعير ينقص الوزن كما سمعنا ان انها اشاعة لقد سمعنا ب داومن عل
هل شراب الشعير ينقص الوزن كما سمعنا ان انها اشاعة ؟ لقد سمعنا بفتاة داومن على شربه قبل كل وحبة بربع ساعة وكانت النتيجة فقدانها ٤٠ كيلو في ٣ أشهر فهل هذا صحيح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
غير صحيح عزيزتي 1 2015-11-02 01:33:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
غير صحيح عزيزتي