هل شرب الماء بكثرة يؤدي الى السمنة ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا لا فالماء عنصر هام جدا لتروية الجسم والقيام بالوظائف الحيوية في الجسم ولا تحتوي اي سعرات حرارية بالتالي لا تؤدي لزيادة الوزن 4 2014-06-01 08:51:00
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية