هل صحيح هذه الخلطة تنحف والخلطة هي خلط زنجبيل مطحون مع نعناع مطحون مع كمون مطحون مع شاي أخضر مطحون مع بذر الكتان مطحون مع قرفة مطحونة مع زعتر مطحون مع رجل الاسد مطحون تعجن المكونات بخل التفاح وعملها على شكل كبسولات وتوضع في الثلاجة ويتم أخذها
إجابات الأطباء على السؤال
بعض هذه المواد وليس جميعا قد تساعد على تنزيل الوزن, لكن هذه الخلطة لن تساعدك في تنزيل وزنك ما لم تقومي بتغيير عاداتك وسلوكياتك الغذائية ونمط حياتك وذلك عن طريق الحمية الصحيحة والرياضة, اما هذه الخلطات فقد يكون لها آثارا جانبية على جسمك 1 2015-02-01 10:07:44
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية