هل فعلا الخل يساعد في اذابت الدهون في الجسم بوضعه من كوب ماء وملعقة كب
السلام عليكم.. هل فعلاً الخل يساعد في إذابت الدهون في الجسم بوضعه من كوب ماء وملعقة كبيرة من الخل؟؟؟ وشربه مرتين في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام أو مشروب سحري يؤدي الى تنزيل الوزن. فكل ما عليك هو ان تتبعي نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة، فهذا كفيل بانزال الكيلوغرامات الزائدة. 1 2015-10-16 21:30:48
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية