هل فعلا أنه للمكملات الغذائية (البروتين) أضرار ؟ أنا أتمرن تمارين في البيت بالدمبل وهي ليس تمارين شاقة جدا لكنها أحيانا متعبة وانا اتناول بعض البروتينات من الطعام الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لها أضرار جانبية، ينصح بتناول البروتين من مصادره الطبيعية 0 2015-05-27 20:49:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية