هل قلة الاكل تضعف الجسم وتسبب نقص بالمناعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بالتأكيد تؤدي الى الضرر بكل وظائف الجسم يجب تناول غذاء صحي متوازن يحتوي على جميع العناصر الغذائية باعتدال 1 2015-06-02 12:28:55
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية