هل كثرة شرب حليب السعودية كامل الدسم يسبب السمنة، لانني اشرب حليب السعودية كامل الدسم بشكل مفرط
إجابات الأطباء على السؤال
نعم كثرة تناول الحليب زيادة عن الحاجة يسبب زيادة في الوزن ،، انصحك باستبداله بحليب خالي الدسم وتناوله بشكل معتدل 2 2015-06-05 22:32:34
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية